خدمات تسوية النزاعات

أي نزاع ، سواء تم إجراؤه كقضاء أو تحكيم أو دعوى قضائية كاملة ، سيكون في أيد أمينة مع فريقنا الذي يملك خبرات واسعة في هذا المجال.

حل النزاعات هو عمل مكلف من ناحية تكاليف المحامين والخبراء وتكاليف المحكمة. ونحن نقدم أفضل الحلول من حيث التكلفة والقيمة في حل النزاعات.

تشمل خدماتنا في تسوية النزاعات ما يلي:

  • اختيار المحكمين المشهود لهم دوليا
  • تقديم المشورة وتحليل المزايا النسبية لتسوية المنازعات سواء عن طريق الوساطة أو التحكيم أو التقاضي
  • المساعدة في إعداد الوثائق لتقديمها
  • المساعدة في التفاوض
  • المساعدة في الوساطة

في هذا المجال ، نقوم بإعداد المطالبات التفصيلية لتقديمها ، ودعم التحكيم مع اختيار المحامين والمحكمين المشهود لهم دوليًا وتقديم المشورة بشأن المزايا النسبية لحل النزاعات سواء عن طريق الوساطة أو التحكيم أو التقاضي. وأن خدماتنا تشمل خدمات حل النزاعات من خلال الدعاوى القضائية والدعم البديل لتسوية المنازعات ، ومفاوضات الاتفاقية التكميلية ، ودحض المطالبات واستراتيجيات التسوية ، والمفاوضات التجارية ، و التسوية الودية ، والمساعدة في الوساطة.

النزاعات غير مرغوب فيها في أي قطاع أعمال ، ولكن حتى مع التخطيط الدقيق ، لا يمكن تجنبها دائمًا. في رولز لإستشارات التحكيم وإدارة المشاريع تنبع سمعتنا من نهجنا المبتكر لتجنب النزاعات وحلها بشكل مرضٍ دون الحاجة إلى بدء إجراءات رسمية. نعمل بشكل حاسم لتحقيق أفضل النتائج الممكنة لعملائنا مهما كان حجم أو طبيعة النزاع.

إذا لم يكن بالإمكان تجنب أي إجراء رسمي ، فسوف تظهر مزايا فرق التحكيم والتقاضي المتمرسة التي نوفرها.

التحكيم هو أبسط سياسة تستخدم لحل النزاعات وديا في جميع أنحاء العالم. تتكون قواعد التحكيم والاستشارات وإدارة المشاريع من محامين مؤهلين مهمتهم التعامل مع إجراءات التحكيم والإجراءات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

يتعامل فريقنا مع العديد من القضايا في المنازعات العقارية والتجارية والمدنية.

هدفنا هو مساعدة عملائنا على تجنب النزاعات. ولكن عندما يكون لديهم موقف متضارب ، يعمل خبراؤنا من أجل الحد من التأثير وضمان حل سريع.

إذا كان نزاعك يقع ضمن قواعد التحكيم المحلية. فإن لنا تجربة قوية في ذلك. فلقد أجرينا بعض أكثر المطالبات تفصيلاً وأهمية. إن معرفتنا بقواعد وإجراءات المحكمة سواء كانت في المحاكم الإبتدائية أو في محاكم الاستئناف تعني أنه يمكنك أن تكون واثقًا من أننا سنعمل بشكل فائق لحماية مصالحك في النزاع.