تقليل المخاطر التعاقدية

بصفتك أحد عملاء رولز لإستشارات التحكيم وإدارة المشاريع يمكنك أن تكون واثقًا باهتمامنا الخاص بجميع التفاصيل القانونية والتعاقدية.

يمكن أن تكون المشاكل خلال مشاريع البناء مكلفة وتستغرق وقتًا طويلاً لتصحيحها. من خلال تقديم نصيحة سليمة للمشروع مقدمًا فإننا نساعد في منع حدوث النزاعات ، وتجنب التأخيرات والنفقات الإضافية. إذا حدث الأسوأ ، يمكننا نزع فتيل القضايا الخلافية دون الحاجة إلى إجراءات رسمية.

نتخذ نهجًا عمليًا طوال مدة المشروع ، ونحافظ على اتصال وثيق مع العملاء ونوفر الدعم المستمر. في حالة ظهور مشكلات ، فإننا نقدم النصائح الفنية والعملية وخيارات استكشاف الأخطاء وإصلاحها. وهذا يساعد على ضمان الحفاظ على الجداول الزمنية ، ومراقبة الميزانيات في كل مرحلة من مراحل التنفيذ.

يقع تقليل المخاطر في صميم أعمالنا. نحن نضمن إعداد المستندات ، وتعيين الأشخاص المناسبين ، والحزم المالية المناسبة بشكل جيد .

لدينا أيضًا خبرة في هيكلة العقود لزيادة الكفاءة وتقليل احتمالات النزاعات. بالنسبة لعقود التمويل العام / الخاص  والتي تكون عرضة بشكل خاص للنزاعات القانونية  فإننا نحدد المسؤوليات بوضوح ونخصص المخاطر لتحقيق أفضل النتائج لجميع الأطراف.